

بكالوريوس التسويق وإدارة الأعمال الدولية
نظرة عامة على البرنامج
برنامج التسويق وإدارة الأعمال الدولية هو تخصص مزدوج يعزز المبادئ الأساسية للتخطيط التسويقي واستراتيجيات التسويق. يهدف إلى توسيع إدراك الطلاب للتسويق وإدارة الأعمال الدولية من خلال تطوير منظور عالمي يمكنهم من التكيف مع التأثيرات الدولية الديناميكية، مثل الاستخدام الفعال لتقنية المعلومات.
أهداف البرنامج
هذا البرنامج مخصص لأولئك الذين يطمحون إلى
فرص العمل
المبيعات
إدارة المتاجر التجارية
شركات الأبحاث ووكالات الإعلان
الإنتاج
التسويق المحلي والدولي
جميع قطاعات الاقتصاد الصناعي
الخطة الدراسية
يجب على الطالب تسجيل ما بين 12-18 ساعة معتمدة في الفصل الواحد ليتمكن من استكمال متطلبات التخرج خلال المدة المحددة للبرنامج.
متطلبات القبول
يجب تقديم خطاب معادلة الشهادة من وزارة التعليم في حالة حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة من خارج المملكة العربية السعودية.
يجب على الطالب اجتياز اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية وأي اختبارات أخرى تحددها الكلية كأحد شروط القبول.
يجب ألا يكون الطالب مسجلًا في جامعة أو كلية أخرى.
يجب أن يكون الطالب لائقًا طبيًا.
أعضاء هيئة التدريس
تواصل معنا
استعد للانطلاق في مغامرة شيقة من التعلم والنمو والفرص الجديدة معنا.